جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

الاخبار

القبض علي أكبر تاجر هيروين بالعجوزة

الأحد 05/يونيو/2016 - 12:59 ص
تحيا مصر
طباعة
مها عبدالله
القبض علي أكبر تاجر
وجهت أجهزة الأمن بالجيزة، اليوم السبت، ضربة قاصمة لتجارة المخدرات، عقب إلقاء القبض على أكبر تاجر هيروين بمنطقة العجوزة، وبحوزته كيلو هيروين خام.

وصلت معلومات للواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بإتجار عاطل في مسحوق الهيروين، مستخدما مسكنه بالعجوزة وكرًا لتجارته.

وتم تشكيل فريق بحث فورا بقيادة العميد عبد الحميد موسى، مفتش مباحث وسط الجيزة،و توصلت جهوده إلى أن المتهم يُدعى "محمود. ش"، 28 عامًا، وأنه بصدد ترويج كمية من الهيروين على عملائه.

وعقب تقنين الإجراءات، توجهت مأمورية بقيادة المقدم عمرو البرعي، وكيل فرقة مباحث وسط الجيزة، وبمشاركة المقدم أحمد الوليلي، رئيس مباحث العجوزة، ومعاونه النقيب هاني مندور، أسفرت عن ضبط المتهم، و بحوزته كيلو جرام من مسحوق الهيروين، ومبلغ 7 آلاف و500 جنيه مصري، و130 دولار أمريكي، وسيارة ملاكي.

واعترف المتهم بحيازته الهيروين بقصد الإتجار، والمبلغ من حصيلة البيع، والسيارة لاستخدامها في ترويج المواد المخدرة على عملائه، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء أحمد حجازي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر