جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر إي اف جي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه ضمن برنامج طرح سندات قصيرة الأجل لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الأوراق المالية» منصة "EFG Hermes ONE" تحصل على أول رخصة في مصر لإطلاق عملية تسجيل رقمية باستخدام «اعرف عميلك» إلكترونياً "الأهلي ممكن" توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة برعاية ماسية لشركة هواوي العالمية.. الاقصر تشهد الختام الإستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC) قمة هواوي الحادية والعشرين تنطلق في شنجن بمشاركة 500 محلل وباحث عالمي OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر
ads

الاخبار

دفاع "قلاش" للقاضي: النيابة منعتنا من الاطلاع على أوراق القضية.. ونطالب بالتأجيل

السبت 04/يونيو/2016 - 10:43 ص
تحيا مصر
طباعة
تواصل محكمة جنح قصر النيل، المنعقدة بعابدين، اليوم السبت، نظر أولى جلسات محاكمة نقيب الصحفيين يحيى قلاش، وعضوي مجلس النقابة خالد البلشي، وجمال عبد الرحيم، بتهمة إيواء مطلوبين أمنيا ونشر أخبار كاذبة.

وطلب هيئة الدفاع عن "قلاش"، التأجيل للإطلاع على أوراق الدعوى، وتصوير صورة رسمية من أوراق التحقيقات، حيث انهم لم يطلعوا على أوراق القضية بسبب تعنت النيابة معهم.

كما طلب "خالد على" المحامي، الإطلاع على تحقيقات النيابة في واقعة القبض على محمود السقا، وعمرو بدر، من مقر النقابة، منوها بأن القضيتين وجهان لعملة واحدة ولا يجوز فصلهما.

ووصل المحامي خالد علي المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، وطارق العوضي المحامي بالنقض، ولفيف آخر من المحامين، منذ قليل إلى محكمة عابدين، للتضامن مع قلاش نقيب الصحفيين، في أولى جلسات محاكمته، بإيواء مطلوبين أمنيا.

وشهد محيط المحكمة تشديدات أمنية مشددة وسط حضور لبعض المتضامنين مع النقيب أمام المحكمة، ومنعت قوات الأمن دخولهم، كما منعت دخول الصحفيين.

يذكر أن خالد البلشي عضو مجلس نقابة الصحفيين، ويحيى قلاش نقيب الصحفيين، وجمال عبد الرحيم السكرتير العام، وصلوا الى محكمة عابدين صباح اليوم السبت، لحضور اولى جلسات محاكمتهم، بتهمة ايواء هاربين من العدالة بمبنى نقابة الصحفيين. ومنع رئيس المحكمة الصحفيين من دخول الجلسة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر