جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

فن

مفاجأة... أحمد حلمي في رمضان

السبت 04/يونيو/2016 - 01:25 ص
تحيا مصر
طباعة
مها عبدالله
يطل الفنان أحمد حلمي على جمهوره في رمضان هذا العام من خلال مسلسل إذاعي بعنوان “مين معايا”.

ويشاركه البطولة كلا من ودنيا سمير غانم، وبيومي فؤاد،شيماء، مجدي بدر،سامية عاطف،وفاء قمر،ايناس عزالدين، نفرتاري، أمير درويش، ومن تأليف مجدي الكدش، إخراج علاء خلف.

ونشر حلمي عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، تصميم للمسلسل وكتب تعليقا على الصورة:”مسلسل الإذاعة “مين معايا” في رمضان إن شاء الله ويارب يعجبكوا..هابقى أقولكوا هيتذاع على محطة إيه والساعة كام كل سنة وأنتم طيبين ورمضان كريم”.

تدور أحداث المسلسل الإذاعي في إطار كوميدي ساخر حول المتغيرات التي شهدها المجتمع المصري على مدار السنوات الأخيرة.

ويجسد حلمي ضمن أحداث العمل شخصية “يوسف”، الذي يعيش في عزلة داخل منزله، مكتفيًا بتأليف الروايات الأدبية، وتخترق هذه العزلة “دعاء”، وهى الشخصية التي تجسدها الفنانة دنيا سمير غانم، وتبلغه بأن لديه ميراثًا من والدته، التي لم يرها في حياته، والميراث عبارة عن بنسيون في مصر الجديدة، ومن هنا تتوالى الأحداث في إطار من الكوميديا المشوقة.
مفاجأة... أحمد حلمي في رمضان

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر