جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

ثقافة

الثقافة تنتهي من خريطة برنامج رمضان

الجمعة 03/يونيو/2016 - 04:09 م
تحيا مصر
طباعة
انتهت وزارة الثقافة، من خريطة برنامج رمضان، والتي ستبدأ باحتفالية ليلة الرؤية بشارع المعز، على ان تبدأ المواقع الثقافية تدريجيا في اقامة الانشطة في الخمس الايام الاول، حيث ستقام الفعاليات بشكل يومي ابتداء من 5 رمضان، وحتى يوم 29 رمضان.

ومن المقرر ان تتنوع الانشطة الرمضانية، بين انشطة فنية، وأنشطة ثقافية وتوعوية. وسوف تقدم الانشطة في العديد من المواقع الثقافية والأثرية، ومنها حديقة الطفل بالسيدة زينب والمسرح الروماني بشارع المعز، وقصر الامير طاز وحديقة الفسطاط بالاضافة إلى مسارح ومراكز كل هيئات وقطاعات الوزارة، خاصة في المواقع خارج القاهرة.

كما سيشهد الشهر الكريم، عددا من الاحتفالات الوطنية المهمة، منها الاحتفال بثورة يونيو،وذكرت مرور 110 سنة علي حادث دنشواي، بالاضافة إلى العيد القومي لمحافظة المنوفية.

وسيكون لحفلات الانشاد الديني النصيب الاكبر من الاحتفالات الفنية، حيث ستقام احتفالية " ليالي المقامات الصحية" ببيت السحيمي وقصر بشتاك.

هذا وسيحظي الكتاب بدعم كبير خلال الشهر الكريم، من خلال اقامة معرض فيصل للكتاب بالاضافة إلى سور ازبكية الوزارة في المجلس الاعلي للثقافة بتخفيض تصل إلى 70 %

وقد خصت الوزارة، الاطفال في عددا من الفعاليات المهمة والتي تقام بشكل يومي في حديقة الطفل بالسيدة زينب وحديقة الفسطاط.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر