جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

"والي" تفتتح فرعا لبنك "ناصر" بالجيزة بعد تطويره..الأحد المقبل

الجمعة 03/يونيو/2016 - 01:32 م
وزيرة التضامن الاجتماعي
وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي
طباعة
آيه علاء
تسعى وزراة التضامن الاجتماعي لتطوير الخدمات المصرية، لتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين، لذلك تقوم بتطوير فروع بنك نتصر الاجتماعي على مستوى انحاء الجمهورية، على ان يتم التطوير بتحسين البنية التحتية والتكنولوجية ببعض المقار الحالية أو بنقل الفرع الى مقر جديد في منطقة أفضل .

وتفتتح غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي الأحد المقبل الموافق 5 يونيو فرع البنك بالجيزة بعد التطوير، لمواكبة التغيرات داخل منظومة البنوك.

وقد أكدت الوزيرة أن بنك ناصر الاجتماعي قد انتهى من تطوير 26 فرعا وجارى استكمال العمل في تطوير 15 فرعا أخرى وسيتم تطوير باقي الفروع تباعا.

يحضر الافتتاح محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي وعدد من نواب البرلمان عن دائرة الجيزة .

جدير بالذكر أن فرع بنك ناصر بالجيزة من الفروع النشطة التي تعمل في كافة أنشطة البنك من صرف معاشات ومنح ومساعدات وإعانات ومصارف زكاة وصرف النفقات من صندوق تامين الأسرة ، بالإضافة الى الأنشطة المصرفية المختلفة من تمويل محدودي الدخل للحصول على السكن وتمويلات استثمارية وتمويلات لشراء شقة الزوجية و شراء سيارات وهو يخدم اغلب مناطق الجيزة حيث يقوم بتقديم مختلف الخدمات المصرفية والاجتماعية لمناطق الجيزة والهرم وفيصل والعمرانية وكرداسة وبولاق الدكرور والمنيب والصف والعياط والبدرشين والحوامدية وأبو النمرس والمنوات .
"والي" تفتتح فرعا لبنك "ناصر" بالجيزة بعد تطويره..الأحد المقبل

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر