جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

رياضة

الأهلي يوافق على المشاركة في كأس العالم العربي

الخميس 02/يونيو/2016 - 05:45 م
تحيا مصر
طباعة
توصل مسئولو شركة "صلة" السعودية، الراعية للنادي الأهلي، لاتفاق نهائي مع مجلس إدارة القلعة الحمراء، من أجل مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في منافسات بطولة كأس العالم العربي، المقرر إقامته تحت رعاية الشركة السعودية.

وعلم "كورابيا" أن شركة "صلة" قد نجحت في إقناع الجهاز الفني لفريق الكرة، بقيادة المدير الفني الهولندي مارتن يول، للمشاركة في كأس العالم العربي، لتحصل على الموافقة النهائية، بعد فترة طويلة من رفض الأهلي لهذه الفكرة، بعدما قدمت التعديلات المطلوبة على جدول البطولة، وطريقة إقامتها، لتتوافق مع التزامات الأهلي.

ووفقًا للتعديلات التي وافق عليها مسئولو الأهلي، فإن بطولة كأس العالم العربي ستقام على جولتين مع نهاية شهر نوفمبر المقبل، تحديدًا عقب انتهاء منافسات دوري أبطال إفريقيا، على أن يقام الدور نصف النهائي والنهائي في يوليو 2017، وهي المواعيد التي وافق عليها مسئولو القلعة الحمراء.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر