جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

المرأه والجمال

التاتو المؤقت للشعر موضة صيف 2016

الأربعاء 01/يونيو/2016 - 04:12 م
تحيا مصر
طباعة
يزين التاتو المؤقت Flash Tattoo الشعر في صيف 2016، ليمنح المرأة إطلالة جريئة تخطف الأنظار على غرار عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر.
وأوضحت مجلة "إن ستايل" الألمانية أن التاتو المؤقت يتألق بالألوان الزاهية أو يتلألأ بالألوان المعدنية، ليضفي على الشعر لمسة جاذبية، مشيرة إلى أنه يتناغم مع كل ألوان الشعر.
وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال، أن التاتو المؤقت يحتاج إلى تحضير الشعر أولًا، كي يلتصق بالشعر جيدًا. ولهذا الغرض، ينبغي استعمال مستحضر لفرد الشعر أو فرشاة للفرد.
وبعد ذلك، يتم قص التاتو المختار ووضع الرقاقة بحذر على الموضع المرغوب، ثم ضغطها على الشعر بواسطة منشفة رطبة لمدة 20 إلى 30 ثانية، ثم إزالة الرقاقة. وفي الخطوة الأخيرة، يتم تثبيت التاتو المؤقت بواسطة اسبراي الشعر.
ويمكن فيما بعد إزالة التاتو المؤقت بكل سهولة، وذلك بغسل الشعر بواسطة الشامبو، ثم شطف الشعر مرتين جيدًا؛ حيث تتلاشى جزيئات التاتو من تلقاء نفسها.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر