جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

منوعات

هروب ثعبان كوبرا إندونيسي في شوارع فيينا

الأربعاء 01/يونيو/2016 - 03:25 م
تحيا مصر
طباعة
هربت أفعى من فصيلة الكوبرا السامة من حاوية شحن كانت قادمة من إندونيسيا إلى أحد المستودعات جنوب العاصمة النمساوية فيينا.
وذكر موقع "ذا لوكال" الإخباري أن العامل الذي فتح الحاوية أصيب بالصدمة عندما شاهد الأفعى بداخلها، قبل أن تتمكن من الهرب وتختفي.
وتم استدعاء الخبراء فورا والذين أكدوا بعد الاستعانة بالصور، أن الثعبان أندونيسي يمكن لسمه الزعاف قتل الإنسان أو إصابته بالعمى إذا بخ سمه في العين.
ولا يزال الثعبان هاربا حتى بعد عملية بحث مكثفة في المنطقة، فيما أشار الخبراء إلى أن أقرب ترياق لهذا النوع من السم يحتمل أن يكون في ألمانيا أو سويسرا.
وأشار الموقع إلى أنه تم إحاطة، السلطات التي تسعى للحصول على الترياق، خشية قيام الأفعى بلدغ أحد الأشخاص، فيما تم تحذير المواطنين من الاقتراب من الثعبان إذا شاهدوه.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر