جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

عربي وعالمي

تعرف على ... شروط روسيا لتطبيع العلاقات مع تركيا

الثلاثاء 31/مايو/2016 - 08:31 م
تحيا مصر
طباعة
أكد سيرجي لافروف وزير الخارجية الروسي أن تركيا ملتزمة بالاعتذار لموسكو ودفع تعويضات عن خسائر إسقاط مقاتلة روسية في سوريا.

وذكرت وكالة "إيتار تاس" الروسية أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قبل بداية جولته الأفريقية، قال في وقت سابق إنه يريد إصلاح العلاقات مع روسيا لكنه لا يعرف الخطوات التي تريد موسكو أن يتخذها. 

وأشار أردوغان إلى أنه من الصعب فهم ما هي الخطوات الأولى التي يتوقعها الروس لتطبيع العلاقات بين روسيا وتركيا، وأنه لا يفهم كيف "ضحى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بعلاقات جيدة جدا بين الدولتين بسبب خطأ ارتكبه طيار"، على حد تعبيره.

في الوقت ذاته، قال نائب وزير الخارجية الروسي أليكسي ميشكوف إن تركيا تعرف تماما ما يجب فعله لإخراج العلاقات مع روسيا من الطريق المسدود.

وأكد ميشكوف أن "الكرة الآن في الملعب التركي، الجانب الروسي وبعد مرور أشهر عديدة لم يتلق الاعتذارات على إسقاط الطائرة ومقتل الطيار".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر