جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

فن

خريطة برامج "المقالب" فى شهر رمضان

الثلاثاء 31/مايو/2016 - 05:54 م
تحيا مصر
طباعة
شروق العربي
أصبحت برامج المقالب في رمضان واحدة من الأساسيات التي ينتظرها الجمهور كل عام ليشاهدها ، لهذا تقدم تحيا مصر الخريطة الكاملة لبرامج المقالب في رمضان وقنوات العرض طوال شهر رمضان المقبل.

برنامج "رامز يلعب بالنار"

يعرض برنامج "رامز يلعب بالنار" علي قناة (Mbc مصر) بعد الإفطار مباشرة، وتدور فكرته حول استضافة مجموعة كبيرة من الفنانين لتكريمهم داخل برج عملاق بالمغرب، وأثناء تكريم هؤلاء النجوم يحدث انفجار ضخم وحريق داخل البرج وتشتعل النيران.

برنامج "أدغال هاني رمزي"

يعرض برنامج "هاني في الأدغال" علي قناة ( الحياة ) بعد الإفطار مباشرة، وتدور فكرة البرنامج حول رصد ردود فعل الفنانين خلال هجوم الحيوانات المفترسة عليهم في غابة بجنوب أفريقيا.

برنامج "عليش يستعين بداعش"

يعرض برنامج "ميني داعش" علي قناة ( النهار ) يقدم المذيع خالد عليش بعد الإفطار مباشرة، تدور فكرته حول استقطاب عدد من الشخصيات الفنية والحرفيين إلى فيلا مهجورة بمنطقة العباسية، ليكتشفوا بعدها أنها وكرًا للإرهابيين وتنظيم داعش الإرهابي.

برنامج "أوعى إدوارد"

برنامج "أوعى يجيلك أدوارد" يعرض على قناة ( On tv ) يقدمه الفنان إدوارد بعد الإفطار مباشرة،أن يظهر إدوارد في 3 شخصيات مختلفة وهم رجل صعيدي، ورجل عجوز، وإمرأة، وترجع فكرة البرنامج الرئيسية للكاميرا الخفية حيث يقوم بعمل مقالب مختلفة مع المواطنين في الشارع، وتم تسجيل البرنامج في شوارع وسط البلد.

برنامج "المهيسون يعودون"

برنامج المقالب "المهيسون" يعرض علي ( قناة القاهرة والناس ) في جزئه الثاني الذي يأتي بعنوان "4 رجال في مهمات صعبة"، وتقوم فكرته حول قيام فريق البرنامج بإقناع المارة في الشوارع بالقيام بتصرفات مجنونة حيث ان بعضهم يستجيب وقسم اخر يرفض.
خريطة برامج "المقالب" فى شهر رمضان
خريطة برامج "المقالب" فى شهر رمضان
خريطة برامج "المقالب" فى شهر رمضان
خريطة برامج "المقالب" فى شهر رمضان

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر