جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

فن

رانيا يس تهاجم مقلدي «مسرح مصر»

الثلاثاء 31/مايو/2016 - 02:42 م
تحيا مصر
طباعة
أشادت الإعلامية والفنانة رانيا محمود ياسين، بالتجربة الناجحة التي خاضها الفنان أشرف عبد الباقى في المسرح مؤخرًا بتجربتيه "تياترو مصر" و"مسرح مصر".

كما أشادت بالشباب الواعد الذي ظهر من خلال هذه التجربة وعلى رأسهم الفنان على ربيع والفنان محمد أسامة "أوس أوس" والفنان محمد أنور أبطال مسلسل "صد رد" والمقرر عرضه خلال رمضان المقبل.

وهاجمت "رانيا" خلال برنامجها "الحدث اليوم" المذاع على قناة "الحدث الفضائية" خلال لقائها بالناقد الفني أحمد رمضان، مدير تحرير موقع "الفجر الفني"، كل القنوات الفضائية والمنتجين الذين قلدوا تجربة مسرح "عبدالباقى"، قائلة: "بقول رجعوا نفسكم بلاش مسرح سبوبة".

ومن جانبه أكد الناقد أحمد رمضان، أن تجربة أشرف عبدالباقى الناجحة جعلت الكثير يغير من نجاحه ويقلده تقليد أعمي، وهو شبهه التجربة السارية فى مصر حاليًا فعندما ينجح أحد المطاعم بأكلاته المميزة تجد أشخاص تستغل نجاح هذا المطعم ويقوموا بإنشاء مطاعم تقدم نفس الوجبات أملًا فى النجاح وتحقيق الأرباح المالية التى حققها المطعم الأول.

وأضاف "رمضان" بأن د. أشرف زكى، لدية تجربة مشابهه لـ"مسرح أشرف عبدالباقى" ويقوم بعرضها على شبكة قنوات "النهار" من أجل عمل أعضاء نقابة المهن التمثيلية وطلبة معهد فنون مسرحية.

يذكر أن مسلسل "صد رد" بطولة على ربيع ومحمد أسامة "أوس أوس"، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد أنور، وعبد الله مشرف وسامى مغاورى وبدرية طلبة وأحمد فتحى ومن تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج هشام فتحى، وإنتاج أمير شوقي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر