جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

حوادث

محادثات جنسية تدين بطلة كليب «سيب إيدي» بالدعارة

الثلاثاء 31/مايو/2016 - 02:04 م
تحيا مصر
طباعة
أمر معتز عاطف، وكيل نيابة قصر النيل برئاسة المستشار أحمد حنفي، رئيس النيابة، اليوم الثلاثاء، إرسال هواتف محمول رضا الفولى بطلة كليب "سيب إيدي"، وممثلة، وطالبة، إلى الأدلة الجنائية لفحصها وتفريغها.

وتبين وجود محادثات وصور جنسية بين المتهمات وخليجين على "الواتس اب"، والاتفاق معهم على مقابلتهم بأحد الفنادق الشهيرة. كما تبين من التحريات والتحقيقات أن المتهمات صعدن إلى غرفة نزلاء بالفندق لممارسة الرذيلة معهم، وأمن الفندق أبلغ شرطة السياحة بالواقعة، فتم القبض عليهن قبل ممارسة الرذيلة مع النزلاء، وضبط بحوزتهن على 5 آلاف جنيه.

وكانت أمرت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار أحمد حنفي، رئيس النيابة، بحبس رضا الفولي، بطلة كليب "سيب إيدي"، وممثلة مغمورة وطالبة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهن بممارسة الدعارة.

وقالت المتهمة رضا الفولي أمام معتز عاطف، وكيل نيابة قصر النيل، إن سبب تواجدها بفندق شهير بمنطقة الزمالك مكان ضبطها هو أنها كانت على موعد مع محاميها عبده محمد؛ لاستلام أحراز في قضية قديمة من النيابة.

وأضافت أن الأحراز عبارة عن هواتف محمولة و300 دولار، لكنها فوجئت بضابط في الفندق يسألها عن كليب "سيب إيدي" ثم ضبطها، ونفت صلتها بباقي المتهمات.

وأكدت الممثلة المغمورة والطالبة أمام بهجت حلاوة، وكيل النيابة، أن سبب تواجدهما في الفندق أنهما كانتا مدعوتين لحضور حفل عيد ميلاد لإحدى صديقاتهما.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر