جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

عربي وعالمي

وزيرة التوظيف البريطانية: الهجرة غير مسيطر عليها طالما استمرت المملكة في الاتحاد الأوروبي

السبت 28/مايو/2016 - 03:02 م
تحيا مصر
طباعة
أكدت وزيرة التوظيف البريطانية بريتي باتيل أن الهجرة تبقى خارج السيطرة وغير متحكم بها، إذا استمرت بريطانيا في الاتحاد الأوروبي.

وقالت باتيل، الداعلية لخروج بريطانيا من التكتل الأوروبي، - في مقالها بصحيفة "ذي صن" اليوم السبت - "إن هناك مكافأة كبيرة أخرى من مغادرة الاتحاد الأوروبي، حيث سنستطيع تصميم نظام هجرة جديد يسيطر على فوضى الهجرة، التي تسببت في دخول مليون شخص للبلاد كل ثلاث سنوات، موضحة أن 270 ألف شخص وصلوا البلاد العام الماضي من أوروبا وحدها".

وانتقدت التوقعات الاقتصادية من زملائها بالحكومة في وزارة الخزانة حول ما يمكن أن يحدث في حال الانسحاب من الاتحاد الأوروبي، مضيفة "أنه إذا كانت الحكومة تعتقد بجدية أن الخروج من الاتحاد الأوروبي سيحدث أضرارا ضخمة في الاقتصاد، لم تكن لتدعو لهذا الاستفتاء من الأساس".

ولفتت باتيل إلي أن الحكومة تعتقد أنه يمكن التكهن بما سيحدث في الاقتصاد عام 2030.. وفي نوفمبر الماضي كانت هناك توقعات بعائدات ضريبية تصل إلى 27 مليار إسترليني، وأثناء إعلان الميزانية في مارس الماضي كان هناك عجز بـ56 مليار إسترليني.. والآن الحكومة تتوقع لـ14 عاما القادمة، وهي إنهم لا يستطيعون حتى التنبؤ بـ14 أسبوعا المقبلة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر