جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024
ads

رياضة

ملعب سان سيرو يتزين لنهائى الابطال اليوم

السبت 28/مايو/2016 - 01:16 م
تحيا مصر
طباعة
هشام مجدى
تتجه الانظار نحو ملعب سان سيرو مساء اليوم السبت لمتابعة دربى من نوع خاص بين الملكى ريال مدريد والعنيد اتليتكو مدريد على بطولة دورى الابطال .
وقبل عامين وعلى ملعب لشبونة التقى الفريقين للمرة الاولى فى نهائى اوربا وكانت الغلبة فى النهاية للملكى الريال بعد تغلبة ب 4 مقابل هدف 1.
ويحتل نادى القرن الاوربى على الرقم القياسى بعدد الفوز بالبطولة الاروبية ب 10 القاب على غرار غريم مدريد أتلتيكو الذي يتطلع للفوز من أجل إحراز اللقب الأول له في تاريخ البطولة
يعد كريستيانو رونالدو الهداف التاريخى لبطولة دورى الابطال هو عنصر الاهم الذى يعتمد علية المدرب الفرنسى زين الدين زيدان فى قلب الطاولة و التتويج باول بطوله له كمدرب واول فرنسى يحصد ذات الاذنين .
وصرح زيدان فى المؤتمر الصحفى قائلا "ما زال أمامي الكثير لأتعلمه لكنني أمتلك الرغبة في هذا.. أسعى لامتلاك هذه الإمكانيات التي تجعلني مدربا مهما".
وقال زيدان :" لا أعتقد هذا. أعتقد أن المباراة ستكون صعبة ولكن قوية، وعدوانية؟ لا.. أعتقد أنها بالطبع ستكون صعبة للغاية ولكننا نعلم هذا مسبقاً ونحن مستعدون لهذا".
وختم زيدان حديثه قائلاً :" من الطبيعي في أي مباراة نهائية أن تواجه صعوبات. إذا أردت أن تفوز عليك أن تعاني".
واكد زيدان ان هداف دوري أبطال أوروبا لكرة القدم كريستيانو رونالدو سوف يكون جاهزاً للمشاركة مع فريقه ريال مدريد في المباراة النهائية التي ستقام غداً السبت أمام أتلتيكو مدريد في تكرار للمباراة النهائية لنسخة البطولة في عام 2014.

وسبق لزيدان أن حقق القب مع الريال في 2002 وسجل خلال هذه المباراة هدفا رائعا يعد من اجمل اهداف البطولة بتسديدة مقصية اسكنت الكرة مرمى باير ليفركوزن الألماني على استاد "هامبدن بارك" في جلاسجو.

يعتمد دييجو سيميوني على اسلوب لعب دفاعي واستخدام سرعة خط هجومه المرتدات السريعة التي يجيد الثنائي الهجومي المكون من توريس والفرنسي جريزمان استغلالها مثلما كانت هذه المرتدات السريعة وسيلة الفريق لاجتياز عقبة بايرن في المربع الذهبي وبرشلونة فى دور الثمانية
اكد دييغو سيميوني، أنّ مفتاح مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام الجار ريال مدريد، سيكون في وسط الملعب، مع اعترافه بأنّ خصمه يملك المقوّمات والمهارات لتسليط الضغط على فريقه، وهو ما جاء في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق موعد النهائي
مؤكدا على ضرورة أن يستهل فريقه المباراة بشكل جيّد ويحاول الفوز بالحوارات الثنائية لا سيما في وسط الملعب، حيث يتواجد القلب النابض للريال كاسيميرو، الذي لقي إشادة خاصة من قبل مدرب "الأتليتي".
شارك سيميونى فى مباريات كثير كلاعب مع الانتر لم تسفر على فوزه بذات الاذنين ليتى اليوم ليثار ويحقق حلمه برفع الكاس الاقوى فى العالم .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر