جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

إنشاء محطة رفع مياه الشرب بمدينة واو بجنوب السودان

الجمعة 27/مايو/2016 - 02:22 م
تحيا مصر
طباعة
غادة عوني
انتهت وزارة الموارد المائية والري من إنشاء محطة مياه الشرب فى منطقة البر الشرقي على ضفاف نهر الجور بمدينة واو بجنوب السودان لضخ المياه من نهر الجور بالبر الشرقي من النهر لمحطة مياه مدمجة ومساقي الأبقار والزراعة وذلك لتوفير المياه اللازمة للاستخدام المنزلي والمواشي.
... أفاد الدكتور محمد عبد العاطي بأن هذا المشروع يأتي في إطار اتفاقيات التعاون الفني والتنموي بين البلدين في مجال إدارة وتنمية الموارد المائية، لتلبية المتطلبات التنموية لشعب جنوب السودان خصوصًا في مجالات التدريب وبناء القدرات فضلا عن تعزيز ودعم التعاون بين البلدين على المستوى الثنائي والإقليمي لتحقيق آمال وتطلعات الشعبين الشقيقين وذلك من خلال مشروعات تنموية مشتركة تعود بالنفع على الجميع..
... أفاد المهندس أحمد بهاء الدين رئيس قطاع مياه النيل بأن المشروع يتكون من محطة رفع مياه مزوده بخط مواسير سحب 8 بوصه لضخ المياه من نهر الجور بواسطة طلمبة قدرة 150 م3 الساعة من خلال خط مواسير 6 بوصه بطول 1500 متر ووحدة لتنقية المياه وخزان علوي سعة 32 م3 لتخزين المياه للأهالي والمواطنين.. بالإضافة إلى شبكة توزيع على مجموعه من الصنابير العمومية لخدمة المواطنين وأحواض لشرب الأبقار لتوفير الاحتياجات المائية ومياه الشرب النقية لحوالي 10 آلاف نسمة وكذلك للثروة الحيوانية.
... وقد أعربت القيادات السياسية والحكومية في ولاية واو عن شكرهم وامتنانهم لمصر توفير مياه الشرب النقية للأهالي والمواطنين بجنوب السودان والذى تمثل الحياه بالنسبة اليهم
إنشاء محطة رفع مياه الشرب بمدينة واو بجنوب السودان
إنشاء محطة رفع مياه الشرب بمدينة واو بجنوب السودان
إنشاء محطة رفع مياه الشرب بمدينة واو بجنوب السودان

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر