جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

عربي وعالمي

العبادي لسفراء الدول الاسلامية: الإرهاب يهدد الجميع

الأربعاء 25/مايو/2016 - 08:18 م
تحيا مصر
طباعة
نبه القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي إلى أن الإرهاب يهدد كل دول العالم وليس العراق فقط ، وقال: إن الفكر المنحرف للإرهاب يشوه صورة الدين الإسلامي الحنيف.

واكد العبادي ، خلال اجتماعه بسفراء الدول الإسلامية بحضور سفير مصر لدي العراق أحمد درويش اليوم "الأربعاء"، أهمية الابتعاد عن أي تصعيد طائفي، وقال: نحن على خط النار والعدو"داعش" يحاول اثارة الفتنة الطائفية ويجب أن لا نسمح له بذلك.

ولفت إلى أن "الحشد الشعبي" مؤسسة تابعة للدولة وتحت قيادة القائد العام للقوات المسلحة وتمويله من الحكومة وهو براء من كل من يتحدث بلغة طائفية، معربا عن ادانته لأي حديث طائفي.

وتابع: أن الأيام المقبلة ستشهد تحرير الفلوجة بالأنبار، وبعدها سيتم الانتقال إلى الموصل مركز محافظة نينوي، التي بدأ القتال فيها قبل فترة وهناك مناطق عديدة تحررت وحريصون على سلامة المدنيين فيها.

ونوه إلى الانتصارات الأخيرة التي حققتها القوات العراقية في هيت والرطبة بالأنبار مع إبقاء السكان في مناطقهم حتي لا يستغل داعش خلو المنازل ومؤسسات الدولة ويقوم بتفخيخها.

وتم خلال اللقاء الذي حضره وزير الدفاع خالد العبيدي ووكيل وزير الخارجية نزار خير الله وسفراء السعودية وتركيا وإيران وسفراء الدول الاسلامية المعتمدين ببغداد، حيث تم اطلاعهم على آخر تطورات الحرب ضد تنظيم "داعش" الإرهابي وعمليات تحرير الأراضي العراقية وتحقيق الاستقرار فيها.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر