جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

تخفيضات 50% بمعرض أهلا رمضان ببورسعيد

الثلاثاء 24/مايو/2016 - 01:42 م
تحيا مصر
طباعة
بدأت الغرفة التجارية ببورسعيد بالتعاون والتنسيق مع حى الضواحى، اليوم الثلاثاء، ال‘عداد والتجهيز لإقامة معرض «أهلا رمضان» والتي تنظمه وزارة التموين والتجاره الداخلية بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجاريه وذلك بمنطقة استكمال زمزم على مساحة 600 متر.

ويهدف إلى بيع السلع بأسعار ميسره لمحدودى الدخل وتوفير احتياجاتهم استعدادا لشهر رمضان المبارك في إطار التوجيه الرئاسى لتنشيط الأسواق واستقرارها والتيسير على المواطنين.

وقد أكد رئيس حى الضواحى أن الحى قدم كافة التسهيلات اللازمة لإقامة المعرض بناءً على توجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد في إطار حرص الدوله للتيسير على المواطنين ومحاربة الغلاء.

ومن جانبه أكد هانى العسيلى مسئول العلاقات العامة بالغرفة التجارية أن المعرض سيتم افتتاحه في الـ28 من مايو الحالى ولمده 15 يوما قابلة للمد فترة أخرى وفقا لرغبة وإقبال الجمهور على المعرض.

وأشار بأن المعرض يضم كافة السلع التموينية والمواد الغذائية من اللحوم والدواجن المجمدة ومستلزمات شهر رمضان من الياميش والعطارة والسكر والزيت والأرز والمكرونة والفول وغيرها من السلع التي تباع بأسعار تنافسية وفى متناول الأسر مشيرا بأن نسبة تخفيض الأسعار تترواح مابين 37.5 إلى 50 % في بعض السلع.

وأوضح بأنه سيتم صرف المقرارات والسلع التمونيه ونقاط الخبز من خلال المعرض أيضا وذلك عن شهر مايو الحالى في إطار التيسير على المواطنين لافتا إلى أن المعرض سيفتح أبوابه من الساعه الـ8 صباحا وحتى منتصف الليل كما سيتم تجهيز غرفه عمليات لاستقبال شكاوى المواطنين بخصوص الأسعار وكافه المشكلات والاستفسارات التي تواجههم.

وأضاف بأن المعرض سيقوم بافتتاحه كل من وزيرى التنمية والحكم المحلى والتموين والتجارة الداخلية بالإضافة إلى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وأحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس وأمين عام الغرفه التجارية ببورسعيد.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر