جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

منوعات

5 عادات يومية لعلاقه جنسية سعيدة

الإثنين 23/مايو/2016 - 03:52 م
تحيا مصر
طباعة
عزه صابر


هل ترغبين في الاستمتاع بعلاقة حميمة رائعة مع زوجك؟ هناك 5 عادات يومية يجب عليكِ اتباعها وتمرين نفسك وجسمك عليها، لتحصلي على علاقة جنسية مختلفة ومتجددة في كل مرة، ما يجعلها كأنها أول مرة.


1- اختيار مظهر أنثوي ولانجيري مناسب لطبيعة جسمك، يبرز جمالك وأنوثتك ويزيد من ثقتك في نفسك، ويضفي المزيد من الإثارة على العلاقة الحميمة، واحرصي على سؤال زوجك عما يحبه ويريدك أن ترتديه وفاجئيه في كل مرة.

2- التعرف على الطريقة المثلى للحديث مع زوجك عن احتياجاتك الجنسية، مشاعرك، وما ترغبين فيه في الفراش، العلاقة الحميمة من المفترض أنها تحمل المتعة لكما أنتما الأثنين بنفس القدر، التحدث مع زوجك بطريقة ملائمة وتوجيهه لمداعبتك وإثارتك بشكل مباشر وغير مباشر سيجعل وقت العلاقة الحميمة مثير وممتع لكلا الطرفين.

3- تمارين كيجل، هذه التمارين تساعد على تقوية عضلات الحوض لديكِ، وبالتالي تساعدك على الوصول للنشوة بشكل أكبر وأسرع، بالإضافة للاستمتاع بالعلاقة الحميمة أكثر من ذي قبل، وكأنك عروس جديدة، حيث تساعد على تضيق المهبل خاصة بعد الحمل والولادة.

4- في كل مرة، جرّبي كل الأوضاع غير التقليدية والمثيرة مع زوجك، ولا تترددي في تجربة أشياء مجنونة وغير تقليدية، ضعي الشموع والعطور في غرفة النوم، وهيئي نفسك من بداية اليوم للعلاقة الحميمة وكذلك زوجك.

5- تقبلي جسمك ومارسي التمارين الرياضية ونظام غذائي صحي للتمتع بقوام رائع وصحة جيدة، انظري لنفسك في المرآة وأخبريها بأنكِ جميلة حتى مع بعض الوزن الزائد أو تغيرات الجسم التي تحدث مع الزواج والحمل والولادة، واهتمي بصحة بشرتك وشعرك ونظافتك الشخصية باستمرار وكأنك على موعد غرامي بزوجك كل يوم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر