جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024
ads

حوادث

انهيار أجزاء من عقار بالإسكندرية

الإثنين 23/مايو/2016 - 01:21 م
تحيا مصر
طباعة
انهارت صباح اليوم، الاثنين، أجزاء من عقار قديم يقع بمنطقة سبورتنج، شرق الإسكندرية، دون وقوع إصايبات بشرية فيما أمرت غرفة عمليات المحافظة بإخلائه من قاطنيه لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

كان قد تبلغ لقسم شرطة سيدى جابر، بسقوط سلم العقار رقم 60 شارع محمود حسن فهمي، بمنطقة سبورتنج، تم على اثره إخطار الجهات المختصة وانتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها إلى موقع العقار.

وبالفحص، تبين أن العقار مساحته 100 متر مربع تقريبًا (بناء قديم)، مكون من طابق أرضى محلات و4 طوابق علوية، بكل طابق شقة (مشغول بالسكان)، ملك المدعو "محمد ال ع"، وتبين سقوط سلم العقار بالكامل دون حدوث إصابات.

وتمكنت قوات إدارة الحماية المدنية من إخلاء قاطنى العقار، وبسؤال المدعو "سلامة ع ع"، 71 عام، بالمعاش، مقيم بذات العقار قرر بصدور قرار ترميم للعقار من حى شرق واتهم مالك العقار بالتقاعس عن تنفيذه.

وتم إخطار عمليات المحافظة وحى شرق وحضر مهندس الحى وأشار بإخلاء المؤقت للعقار دون المنقولات، لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

وتحرر المحضر إداري قسم سيدى جابر وجارى العرض على النيابة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر