جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

ثقافة

صلاح منتصر يتناول تأثير الإعلام على المجتمع في صالون الأوبرا

الإثنين 23/مايو/2016 - 11:30 ص
تحيا مصر
طباعة
يستضيف صالون الأوبرا الثقافي في السابعة مساء بعد غد الأربعاء في قاعة المسرح الصغير الكاتب الصحفى الكبير صلاح منتصر.
يدير الصالون الفنان أمين الصيرفي، بحضور نخبة من الإعلاميين والفنانين، ويتناول الحوار الأحوال الراهنة للثقافة والإعلام والإبداع فيهما، إلى جانب تأثير دورهما على المجتمع.
كما يشهد الصالون الاحتفال بمرور 5 سنوات على إشراقته الجديدة التى عاد من خلالها إلى تحقيق أهدافه التى تأسس من أجلها عام 1991 بناء على توصيات مؤتمر "الأوبرا وآفاق المستقبل"؛ باعتباره أحد أهم المنابر الثقافية فى مصر.
واستضاف الصالون، على مدى السنوات الخمس، أكثر من 35 أمسية وعشرات المبدعين في مختلف المجالات، وناقش مجموعة من القضايا والموضوعات الفنية والأدبية التي أثارت جدلا واسعا، كما كرم كوكبة من القامات المصرية البارزة.
وكان صلاح منتصر، التحق بكلية الحقوق ثم عمل بمؤسسة "الأهرام"، إلى أن وصل إلى أعلى درجات العمل الصحفي، وتميز بعموده اليومي؛ "مجرد رأي"، كان عضوا بمجلس الشورى والمجلس الأعلى للصحافة، كما شغل منصب رئيس تحرير مجلة "أكتوبر" ورئيس مجلس إدارة "دار المعارف" للطبع والنشر.
من مؤلفاته؛ "الذين غيروا في القرن العشرين"، ويعرض فيه بطريقه شيقة أهم الأحداث والشخصيات والاختراعات التي أثرت في القرن الماضى، "توفيق الحكيم في شهادته الأخيرة"، "من عرابي إلى عبد الناصر"، "الشعب يجلس على العرش"، و"حكايات عمر".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر