جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

سياسة

رؤساء الأحزاب يؤكدوا وقوفهم خلف الرئيس السيسى فى مواجهة المؤامرات الخارجية

الإثنين 23/مايو/2016 - 11:24 ص
تحيا مصر
طباعة
أعلنت القوى الوطنية وقيادات المجلس الدائم لأحزاب مصر " مدار " عن وقوفهم صفا واحدا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية فى مواجهة المؤامرات الخارجية التى تتعرض لها مصر بصفة مستمرة فى محاولة للتصدى لمسيرة التنمية والإستقرار التى تشهدها الدولة فى الأونة الأخيرة.

وقد وقفت قيادات المجلس الدائم دقيقة حدادا على أرواح ضحايا الطائرة المصرية خلال اللقاء الذى نظمه المجلس مع أهالى مدينة إدكو بمحافظة البحيرة الليلة الماضية لرصد مشاكلهم وقضاياهم على الطبيعة..مؤكدين أن كل جموع الشعب المصرى تعى حجم المؤامرات التى يتعرض لها الوطن والتى تستلزم من كل فئاته وطوائفه الإندماج فى مسيرة الإنتاج والعمل ونبذ كل مامن شأنه التفرقة والخلاف.

أكد الدكتور أحمد عبد الهادى رئيس المجلس الدائم لأحزاب مصر رئيس حزب شباب مصر خلال اللقاء الجماهيرى بادكو على أن الوضع الذى تمر به البلاد يقتضى من الجميع نبذ كافة الخلافات وتوحيد الصف والوقوف فى مواجهة المؤامرات الخارجية والداخلية داعيا كل فئات الشعب المصرى القيام بدورها المنوط بها فى مسيرة البناء..لافتا النظر إلى أن قيادات المجلس الدائم لأحزاب مصر إتخذوا قرارا بالتواجد فى قلب قرى ونجوع مصر ليكونوا بجوار الشعب المصرى فى مختلف قضاياه لمساندته ودعمه وهو مايجب أن يحذو الجميع حذوه.

وقال وحيد الأقصرى رئيس حزب مصر العربى الإشتراكى خلال اللقاء الذى تم فيه تكريم عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية تقديرا لدورها فى خدمة الوطن أن مصر تتعرض لمؤامرات متتالية سواء فى الداخل أوالخارج معلنا عن رفضه إنكسار الوطن أوركوع الشعب المصرى فى مواجهة هذه المؤامرات..وقال أن شعب حضارته تمتد لأكثر من سبعة آلاف عام لايمكنه الركوع فى مواجهة أى مؤامرة مهما كان حجمها لأن التاريخ يؤكد أن شعب مصر هو الذى دوما ينتصر فى النهاية.

وفى كلمته دعا حسن ترك رئيس الحزب الإتحادى الديمقراطى جميع المسئوليين التحرك بطريقة فاعلة للتصدى للمشاكل التى يعانيها الوطن حرصا على الشعب.. وقال أنه لايمكن قبول أى تقصير من جانب أى مسئول فى هذه الظروف ضاربا المثل على مايقول بالوضع فى إدكو الذى يستلزم تحرك كل القوى الشعبية والتنفيذية لمواجهة المشاكل التى تعانيها المدينة وكل قراها.

وبدورها أعلنت الدكتورة نيرمين عبد الرحمن رئيس حزب الحق المصرى عن أهمية تكاتف الشعب المصرى خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى ليستطيع إستكمال مسيرته التنموية للبلاد.. مؤكدة أن كل قيادات المجلس الدائم لأحزاب مصر تقف وتساند القوات المسلحة والشرطة معلنه عن ثقتها فى جموع الشعب المصرى التى وصلت لمرحلة إستيعاب حجم الخطر الذى تتعرض له البلاد.

وطالب خالد فؤاد رئيس حزب الشعب الديمقراطى مختلف مسئولى الأجهزة التنفيذية فى إدكو وفى كل محافظات مصر عدم التقصير فى أداء عملهم.. وقال سيتم رصد كل المشاكل والقضايا التى يعانى منها المواطنون فى المنطقة أوفى أى مكان وسيتم تصعيدها لكافة الجهات المعنية ليتم ردع كل من تسول له نفسه التقصير فى أداء دوره من أجل هذا الوطن.

واكد السيد العادلى رئيس حزب الإستقلال المصرى ضرورة بذل الجهود من أجل التصدى للمشاكل والمعوقات التى تواجه الدولة.. محذرا من كافة المؤامرات الخارجية التى يتعرض لها الوطن والتى تستلزم من الجميع مساندة ودعم الرئيس بقوة.

وقد إستمعت قيادات المجلس الدائم لأحزاب مصر لعدد من الشكاوى والقضايا التى يعانى منها أهالى المنطقة وأكدوا على أنه سيتم رصد هذه المشاكل وطرحها من أجل القضاء على أى مشاكل تواجه المواطنين فى أى مكان.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر