جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

فن

بالصور.. منير يقف حدادا علي اروح ضحايا الطائرة

الأحد 22/مايو/2016 - 12:01 م
تحيا مصر
طباعة
مينا شوقى و تصوير وديع عزمي
أحيا امس الكينج محمد منير حفله الغنائي، بستاد الهوكي.

وقام منير بالغناء بمجموعة من أغانيه المميزة وسط تفاعل كبير من جانب جمهوره ومحبيه، في ظل التنظيم الجيد لشركة سكاي القائمة على الحفل.

وقبل صعود منير، قامت فرقة "سبايسي ميكس" بغناء عدد من الأغاني ومنها "دلعه، والواد قلبه بيوجعه"، فيما ردد جمهور الحفل "عاوزين منير.. عاوزين منير".

وصعد منير إلى خشبة المسرح في تمام الحادية عشر مساءً، ليغني قرابة 10 أغاني بدأها بـ"هيلا هيلا" وعلي صوتك، ورمان، وحتى وحتى، وقلبي مساكن شعبية، وشيكولاته، واختتم الحفل بأغنية الدنيا ريشه في هوا.

وبمجرد صعوده على خشبة المسرح، اعتلت صيحات الجماهير التي حضرت بالآلاف، وسط هتافات "الكبير كبير، وبنحبك يا ملك، والليلة يا سمرة"، وانطلقت الألعاب النارية في السماء، مع "Fire Works" لأحمد عصام.

وخلال الحفل طالب محمد منير جمهوره بالوقوف دقيقة حداد على شهداء حادث الطائرة المصرية المنكوبة، مؤكدًا خلال كلمته إلى الجمهور أن مصر لن تقع في أي يوم من الأيام، ومرت بالكثير من الظروف، ودائما قادرة على القيام مرة اخرى، وأن مصر ستنتصر على الإرهاب، فيجب أن يكون لدينا إحساس بالوطن، مضيفا بأنه كان يقوم منذ أيام بالغناء للاجئين في ألمانيا تحت رعاية الكنيسة الألمانية.

واستكمل منير الحفل بأغنية "علي صوتك" واعقبها "حتة حتة" و"شجر الليمون" و"شيكولاته"، وردد جمهوره معه الأغاني وقاموا بإشعال الشماريخ.

وصعد الطفل المشارك في مسلسل محمد منير "المغني" لمسرح الحفل، والذي يجسد شخصيته وهو صغير خلال أحداث المسلسل وقام بالغناء معه "تتر المسلسل"، قائلًا له خلال حفله في الهوكي "متخافش.. انت هتبق ممثل كويس"، واستكمل الكينج الغناء بأغنية "أنا قلبي مساكن شعبية".
بالصور.. منير  يقف حدادا علي اروح ضحايا الطائرة
بالصور.. منير  يقف حدادا علي اروح ضحايا الطائرة
بالصور.. منير  يقف حدادا علي اروح ضحايا الطائرة
بالصور.. منير  يقف حدادا علي اروح ضحايا الطائرة
بالصور.. منير  يقف حدادا علي اروح ضحايا الطائرة

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر