جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

فن

«محصلش حاجة» تتخطى الـ«نصف مليون» فى أسبوع

الأحد 22/مايو/2016 - 01:37 ص
تحيا مصر
طباعة
طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات من أسبوع عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب فيديو كليب "محصلش حاجة" للفنانة سميرة سعيد، وهي أول أغنية تصورها من ألبومها الجديد "عايزة أعيش" الذي حقق نجاحًا ساحقًا منذ طرحه في الأسواق قبل بضعة أشهر.

وسبق ذلك إطلاق الكليب حصريًا عبر تطبيق أنغامي حيث حقق العمل حوالي 750 ألف مشاهدة في أول أسبوع والآن يكسر حاجز النصف مليون على قناة روتانا الرسمية على يوتيوب.

يذكر أن كليب "محصلش حاجة" تم تصويره في صربيا مع المخرجة أنجي الجمال، وتدور قصته حول نجمة معروفة تخوض معركة طلاق حامية في ساحات المحاكم، وتحظى القضية بتغطية إعلامية واسعة، وفي نهاية الأمر تنتصر النجمة الشهيرة وتحصل على حريتها.

تتخلل القصة استعراضات راقصة تتناسب مع أجواء الأغنية، على نسق الأفلام الاستعراضية الهوليوودية في أربعينات القرن الماضي، ليكتشف الجمهور في النهاية أن الأحداث التي شاهدها ضمن عمل استعراضي مسرحي ينتهي بتحية الجمهور للبطلة.

يذكر أن الأغنية المصورة حظيت بإشادات واسعة من قبل النقاد والجمهور وأبرز ما لفت الإنتباه براعة الفنانة سميرة سعيد في التمثيل وتقمصها للدور الذي تقدمه، ناهيك عن المرونة التي أبدتها خلال تنفيذ الإستعراضات في الأغنية.

وظهرت سميرة بأربعة "لوكات" أنيقة تناسب أجواء الحقبة التي صور بها العمل حيث اهتم باطلالتها فريق عمل لبناني.. مصفف الشعر أسعد، خبير التجميل داني كامل والستايليست مايا التال.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر