جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

رياضة

الاهلي يشكر الامارات علي استضافة لقاء روما الودي

السبت 21/مايو/2016 - 08:31 م
تحيا مصر
طباعة
وجه عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي الاهلي ورئيس بعثة فريق الكرة للقاء روما الشكر لدولة الإمارات العربية الشقيقة على استضافة مباراة الأهلي وروما الإيطالي.
وأكد عماد وحيد فى تصريح عقب عودة البعثة أن هذا الأمر ليس بغريب على الأشقاء فى الإمارات ونشكرهم على بذل أقصى جهد لتخرج المباراة فى صورة رائعة أشاد بها الجميع مشيرا إلى أن التجربة جاءت ناجحة بكل المقاييس واستفاد منها الأهلي فنيا وماديا
ووجه وحيد الشكر الى اتحاد الكرة الإماراتى وهيئة استاد هزاع بن زايد وكريم ناجى رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين على حسن التنظيم والاستقبال.
وأشار إلى أن المباراة حققت الأهداف المرجوة منها وأكدت على قوة العلاقات المصرية الإيطالية على إعتبار أن الرياضة هى الوسيلة المثلى للتقريب بين الشعوب.
وأضاف عضو مجلس إدارة النادي أن مباراة روما ستكون بداية حقيقية نحو خوض العديد من المباريات الودية العالمية والإستفادة من الشعبية والجماهيرية التي يحظى بها الأهلي في مختلف أنحاء الوطن العربي لتحقيق عوائد فنية ومالية تساهم فى تطوير منظومه الكره والصعود بالنادى الى الشكل الذى يليق بجماهيره وأعرب عن تمنياته بتكرار التجربة على ان يتم اقامتها فى القاهرة.
وأشاد وحيد بالمستوى المتميز الذي ظهر عليه نجوم الأهلي سواء داخل الملعب أو خارجه مشيرا إلى أنهم كانوا على مستوى المسئولية وقدموا نموذجا مشرفا لناديهم.
ووجه التحية لجماهير الأهلي فى الإمارات الذي ضربوا المثل فى التشجيع والسلوك الحضاري وحرصهم على نجاح المباراة وخروجها فى صورة رائعة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر