جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

قائمة المقاصة قبل مباراة الزمالك

السبت 21/مايو/2016 - 06:43 م
تحيا مصر
طباعة
 أعلن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، قائمة فريقه لمواجهة الزمالك غدًا "الأحد"، في لقاء مؤجل من الأسبوع التاسع والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز.
وتضم القائمة 20 لاعبً، وهم / محمود حمدي وأحمد مسعود في حراسة المرمى، وعبد الحميد سامي وأحمد سامي ومحمد أبو المجد وحسني فتحي وأحمد أوكا وعبد اللطيف أبو بكر وأحمد فوزي ومحمد عطوة وعمرو بركات وميدو جابر وحسين رجب واحمد خيري وأحمد داوودا وأحمد كشري وعمر النجدي وهشام محمدي والسيد حمدي ونانا بوكو.
وفضل الجهاز الفني للمقاصة استبعاد محمود عبد العاطي "دونجا" من القائمة، لانشغال اللاعب بمفاوضات الأهلي والزمالك، كما تم استبعاد هاني سعيد لظروف سفره إلى إيطاليا لزيارة عائلته المقيمة هناك و يغيب محمود حمدي عن القائمة بعد تعرضه لحادث سيارة مؤخرًا.
ويسعى الزمالك لمواصلة ملاحقه الأهلي المتصدر ليستمر في الدفاع عن درع الدوري الذي توج به الزمالك في العام الماضي، بينما يسعى المقاصة إلى تعويض خروجه من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية"، ويحاول الدخول في المربع الذهبي من البطولة.
ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 57 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الأهلي المتصدر، بينما يأتي المقاصة في المركز الثامن برصيد 42 نقطة، بفارق 3 نقاط عن المربع الذهبي.
وكان لقاء الدور الأول قد انتهى بالتعادل بين الفريقين بنتيجة (2-2)، وقد سجل دونجا هدف المقاصة الأول في الدقيقة الرابعة من اللقاء.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر