جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
سيف ثابت: جهينه تنجح في تعزيز مكانتها الريادية في قطاع الصناعات الغذائية باستثمارات بلغت 561 مليون جنيه 75 جنيها شهريًا.. برلمانية تكشف تفاصيل جديدة بشأن وثيقة التأمين على الطلاق حالة واحدة لا تحصل فيها المرأة على قيمة وثيقة الطلاق.. نيفين منصور توضح اللواء صلاح المعداوي، أمين حزب حماة الوطن بالقاهرة ومحافظ الدقهلية السابق، يحتفل بعيد العمال بمناسبة اليوم العالمي للصحافة ..مستقبل وطن الباجور يكرم صحفيين المركز إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة
ads

الاخبار

غادة والي تعزى أسر ضحايا الطائرة

السبت 21/مايو/2016 - 06:28 م
تحيا مصر
طباعة
التقت غادة وإلى وزيرة التضامن الاجتماعي، صباح اليوم السبت أسر ضحايا حادث طائرة مصر للطيران رقم 804، رافقها شريف فتحي وزير الطيران المدني، في مقر إقامتهم بأحد الفنادق القريبة من مطار القاهرة، لتقديم العزاء لهم في ذويهم الذين قضوا في الرحلة المنكوبة.

حضر اللقاء صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران والطيار أحمد عادل مساعد رئيس الشركة القابضة والطيار هشام النحاس رئيس شركة الخطوط الجوية.
كانت غادة والى قد نعت ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة وأكدت أنه "أيا كان سبب هذا الحادث البشع فإن ثقتنا في الله وفى أنه يحفظ مصر وأهلها وثقتنا في شركتنا الوطنية بلا حدود ولن تثنينا المؤامرات عن المضي في طريق البناء والتعمير".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر