جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

بروتوكول تعاون بين وزارة التضامن وجمعية أهل مصر لرفع الوعي بضحايا الحروق

السبت 21/مايو/2016 - 04:14 م
تحيا مصر
طباعة
وقعت غادة وإلى وزيرة التضامن الاجتماعي، بروتوكول تعاون مع مؤسسة (أهل مصر) التي ترعى ضحايا الحروق لرفع الوعي بضحايا الحروق وأساليب الوقاية وإطلاق حملة جمع التبرعات لبناء مستشفى أهل مصر لضحايا الحروق والتي بدأتها بحفل للفنانة ماجدة الرومي.
وذكرت وزارة التضامن - في بيان صادر عن الوزارة اليوم السبت - أن البروتوكول الذي تم توقيعه مساء أمس يتضمن تنفيذ مبادرة قرى آمنة، حيث يتم توعية المرأة الريفية في أفقر قرى الصعيد حيث ينفذ برنامج (كرامة وتكافل)، كما يتضمن تقييم أساليب وأدوات الحماية المدنية في مؤسسات الرعاية وأهمها دور رعاية المسنين ومؤسسات رعاية المعاقين وتدريب الكوادر الصحية في القرى بالوحدات الصحية والمستوصفات التابعة للجمعيات الأهلية والرائدات الريفيات للتعامل مع الحروق.
وأضافت أن البروتوكول يتضمن مساهمة المؤسسة في تكلفة علاج ضحايا من الفئات الأولى بالرعاية ورعايتهم نفسيا وتأهيلهم لما بعد التعافي.. مؤكدة أن البروتوكول يكتسب أهمية خاصة مع تزايد عدد الحوادث والخسائر الناجمة عنها.
وكانت الوزارة قد نسقت مع جمعية الأورمان ومؤسسة (أهل مصر) لإقامة أسقف للمنازل المحترقة في سوهاج والتي قامت الوزارة بتقديم المساندة المالية لها.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر