جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024
ads

ثقافة

قطاع الفنون التشكيلية يحتفي باليوم العالمي للمتاحف

السبت 21/مايو/2016 - 12:04 م
تحيا مصر
طباعة
احتفاء باليوم العالمي للمتاحف (الذي يصادف 18 مايو من كل عام)، افتتح الدكتور خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية احتفالية خاصة بهذه المناسبة نظمتها الإدارة العامة للتنشيط الثقافي بمتحف محمود مختار.
ضم الحفل عروضا متنوعة من نتاج أعمال الورش الفنية بلغ عددها 450 عملا في مجالات التصوير، الرسم، الخزف، النحت، أعمال الزجاج والمجسمات، إضافة إلى 45 عرضا بصريا متنوعا بين عروض لأفلام توثيقية ورقمية وأفلام كرتون.
كما تتضمن الاحتفالية التى تمتد حتى 25 مايو الجاري انتقال "المتحف الجوال" إلى مكتبة مصر العامة بالزاوية الحمراء، إلى جانب تنظيم مجموعة من الندوات الثقافية بعدد من المتاحف منها متحف أحمد شوقي بالجيزة، مركز محمود سعيد بالإسكندرية، متحف عفت ناجى وسعد الخادم بمنطقة سراي القبة بالقاهرة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر