جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

"أباطرة" الصين كانوا يستهلكون هذا العشب لتفاعلة مع الرغبة الجنسية .. تعرفى على الخلطة

السبت 21/مايو/2016 - 02:17 ص
تحيا مصر
طباعة
يعتبر الطب الصيني "الزنجبيل" بمثابة علاج عجائبي، لأنه يحتوي على فوائد معززة للرغبة الجنسية، وتشير الأسطورة إلى أن أباطرة الصين كانوا يستهلكونه بكثرة لأنه بتشبع على مواد خاصة مثل الجنجرول والزنجبيرين اللتين تعززان تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، كما أن مادة الجنجرول تؤثر إيجاباً على الصحة الإنجابية لدى الرجال.

كيف أستخدامه فى النزل :

- خلاصة الزنجبيل: إغلي 8 غ من جذور الزنجبيل في نصف ليتر من الماء لمدة 5 دقائق ثم اتركي المزيج ليهدأ لمدة 15 دقيقة إشربي كوبين من هذه الخلاصة يومياً .

-منتج الزنجبيل الطبي: تناولي بمعدل 40 نقطة يومياً صباحاً ومساء مع القليل من الماء.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر