جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

رياضة

البرازيلي كاكا الأعلى أجرا بالدوري الأمريكي لكرة القدم

الجمعة 20/مايو/2016 - 08:56 ص
تحيا مصر
طباعة
قالت رابطة لاعبي دوري كرة القدم الأمريكي إن البرازيلي المخضرم كاكا هو الأعلى أجرا بين لاعبي البطولة وسيضمن الحصول على راتب قيمته 7.167 مليون دولار في 2016.

ويتصدر كاكا لاعب أورلاندو سيتي قائمة الرواتب للموسم الثاني على التوالي ويأتي الايطالي سيباستيان جيوفينكو مهاجم تورونتو في المركز الثاني براتب قدره 7.115 مليون دولار.

ويضع الدوري الأمريكي حدا أقصى للرواتب لكل فريق بقيمة 3.66 مليون دولار مع إمكانية استثناء ثلاثة لاعبين في كل فريق يمكن حصول كل منهم على الأجر الذي يحدده النادي.

ووفقا لموقع الدوري الأمريكي على الانترنت فإنه من الممكن أن يكون الفارق في الرواتب كبيرا حيث يحصل عدد كبير من اللاعبين على راتب قدره 62500 دولار وهو الحد الأدنى.

ومايكل برادلي قائد المنتخب الأمريكي ولاعب تورونتو هو الأعلى أجرا بين اللاعبين المحليين ويأتي في المركز الثالث في القائمة براتب يبلغ 6.5 مليون دولار يليه ستيفن جيرارد وفرانك لامبارد اللاعبان السابقان لمنتخب انجلترا.

ويحصل لامبارد على راتب مقداره ستة ملايين دولار من نيويورك سيتي على الرغم من عدم مشاركته في أي مباراة في الموسم الحالي بسبب إصابة في ربلة الساق.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر