جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

النفط يغلق بلا تغير يذكر مع تجاذب السوق بين مشاكل في الامدادات وقوة الدولار

الخميس 19/مايو/2016 - 11:12 م
تحيا مصر
طباعة
أنهت أسعار النفط جلسة التداول اليوم الخميس بلا تغير يذكر مع تجاذب السوق بين مشاكل في إمدادات الخام الكندية والنيجيرية وتأثير قوة الدولار الذي صعد مع تنامي التوقعات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي سيزيد أسعار الفائدة الشهر القادم.

ودفع احتمال زيادة في الفائدة الامريكية في يونيو حزيران المستثمرين في وقت سابق اليوم إلى مبيعات لجني الارباح في عقود خام القياس العالمي مزيج برنت وخام القياس الامريكي غرب تكساس الوسيط بعد المكاسب التي سجلتها الاسعار يومي الاثنين والثلاثاء.

لكن الخامين القياسيين أغلقا مرتفعين كثيرا عن أدنى مستوياتهما للجلسة بسبب مشاكل في تصدير الخام الكندي وتقارير عن إضطرابات في مرفأ كوا ايبوي النفطي في نيجيريا.

وأنهت عقود برنت تسليم يوليو تموز الجلسة منخفضة 12 سنتا إلى 48.81 دولار للبرميل بعد ان كانت هبطت أثناء الجلسة 1.55 دولار أو أكثر من 3 بالمئة إلى 47.38 دولار.

وأغلقت عقود الخام الامريكي تسليم يونيو حزيران في اليوم الاخير لتداولها منخفضة 3 سنتات لتسجل عند التسوية 48.16 دولار للبرميل بعد أن كانت هبطت اثناء الجلسة إلى 46.73 دولار.

وانخفضت عقود النفط الامريكي تسليم يوليو تموز -التي ستصبح عقود أقرب استحقاق بدءا من جلسة الجمعة- 11 سنتا لتسجل عند التسوية 48.67 دولار للبرميل.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر