جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

المرأه والجمال

"كيف أمنع نفسي عن الأكل في الليل؟"

الخميس 19/مايو/2016 - 03:15 ص
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
طباعة
بسبب السيئات الكثيرة التي تترتب على تناول الأكل ليلاً من اكثر العادات السيئة فهي تعمل على زيادة الوزن وتكون "الكرش".

تتسائلي يوميا "كيف أمنع نفسي من الأكل في الليل؟" لذلك .. نقدم لكي بعض الحيل التي تساعدك على منع نفسك من الأكل في الليل، لتصلي لحلم الرشاقة التي تحلم بية كل امراة.

1- نظّفي أسنانكِ: قد تعتبرين هذه الحيلة سخيفة جداً، ولكن هل تناولت يوماً الشوكولاته بعد تنظيف أسنانكِ بمعجون أسنان بالنعناع الحار؟! لذا نظّفي أسنانك بمعجون ذو طعم لاذع وبعدها إغسليه بمحلولٍ صاخب أيضاً كي لا تشتهي الطعام بعدها !

2- فرّغي برادكِ وخزائنكِ: إن لم تكن الأطعمة المفضلة لديكِ أمامكِ لن تخرجي نصف الليل من منزلكِ لتشتريها، لذا أبعدي الطعام عن عينكِ كي لا تشتهيه.


3- إحرمي نفسكِ من مشاهدة التلفاز: قومي باللجوء إلى هذا الأمر حين تصلين إلى حالة متقدمة من تناول الأكل ليلاً، لأننا للأسف أسيرات عادة تناول البوشار والأطعمة الدسمة أمام التلفاز.

5- كوني نشطة في فترة الليل: إن السبب الأبرز وراء تناول الطعام من دون الشعور بالجوع هو الضجر، فكي لا تقعي أسيرته أتركي نشاطاتكِ لفترة الليل كي تشغلي نفسكِ.

6- إشربي الماء والعصائِر: عليكِ القيام بشرب الماء والعصائر بكثرة، فهي تجعلكِ تشعرين بامتلاءٍ في معدتكِ وتؤخر الشعور بالجوع.

7- لا بدّ أن تدركي أن الشعور بالجوع ليلاً مصدره الأساسي نفسي ناتج عن الملل والضجر، لذا حاولي دائماً أن تبعدي تفكريكِ في حالة الملل عن الأكل وتسلي بأشياء أخرى.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر