جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

طيران الإمارات تقدم عروضا متميزة للحجز عن طريق الإنترنت

الأربعاء 18/مايو/2016 - 03:45 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا

أعلنت اليوم طيران الإمارات عن عروض سعرية مميزة لعملائها في مصر في حال الحجز عن طريق الإنترنت .

وتأتي هذه العروض المتميزة، التي تشمل تخفيضات سعرية تصل إلى 30% على جميع الوجهات، لدى الحجز عن طريق الإنترنت في الفترة من 12 وحتى 26 مايو 2016 للسفر في الفترة من 15 مايو وحتى 5 يوليو 2016 (تطبق الشروط والأحكام) ويسرى هذا العرض على الدرجتين السياحية ورجال الأعمال .

وعلق السيد ثاني عبدالله الأنصاري، مدير طيران الإمارات في مصر، على هذه العروض بقوله: "تشهد الحجوزات من خلال موقعنا الإلكتروني نمواً كبيراً ومتواصلاً. ويعد الحجز عن طريق الإنترنت أسرع وأسهل وسيلة لعمل ترتيبات السفر" .

ويعتبر موقع طيران الإمارات الإلكتروني www.emirates.com/eg آمناً تماما للحجز والدفع، ويوفر طريقة سهلة وفعالة للمستخدمين لحجز رحلاتهم من البيت أو المكتب. كما تقدم طيران الإمارات المزيد من الخدمات لعملاء الحجز الإلكتروني وتشمل: التسجيل الإلكتروني للرحلات وإمكانية الإختيار المسبق للمقعد والتقدم بطلب إصدار تأشيرات دخول دولة الإمارات العربية المتحدة إلكترونيا، وطلب وجبات خاصة وفقا للإحتياجات الغذائية للمسافر. كما يستطيع المسافرون حجز الفنادق وإستئجار سيارات أو حتى تفعيل خدمة التنبيه الإلكتروني للرحلات على الأجهزة المحمولة والاطلاع على ما يوفره نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية . 

كما يمكن للمسافرين مراجعة كافة تفاصيل السفر من عدد الحقائب المسموح بها على الرحلة ووزنها وإمكانية حساب تكلفة الوزن الزائد، بالإضافة إلى الإشتراك في خدمة التنبيه الإلكتروني للرحلات على الموبايل.

ويستمتع المسافرون على متن طيران الإمارات بالخدمة المميزة على الطائرة التي يقدمها طاقم متعدد الجنسيات يضم مصريين، بالإضافة إلى وجبات الطعام الشهية. كما يتاح لهم اصطحاب حقيبتين مجاناً، وزن كل منهما 32 كيلوجراما لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، وحقيبتين وزن كل منهما 23 كيلوجراما لركاب الدرجة السياحية .

وتقدم طيران الإمارات للمسافرين الصغار تشكيلة جديدة من ألعاب وحقائب أنشطة الأطفال لضمان إستمتاعهم بالرحلة. وتضم هذه الباقة سلسلة من دمى الحيوانات "فلاي وذ مي أنيمال" ومجموعات ألعاب "لونلي بلانيت" .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر