جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

ثقافة

ورد وياسمين " أول عرض لذوي القدرات الخاصة في مسرح الدولة

الأربعاء 18/مايو/2016 - 12:48 م
تحيا مصر
طباعة

قال الفنان الدكتور أسامة رؤوف مدير مسرح الشباب إنه من المقرر أن يفتتح الفنان فتوح أحمد رئيس البيت الفني للمسرح العرض المسرحي الجديد "ورد وياسمين" من انتاج فرقة مسرح الشباب التابعة للبيت الفني للمسرح مساء الخميس المقبل على المسرح العائم الصغير بالمنيل.

وقال فتوح أحمد إن "ورد وياسمين" هو أول عرض مسرحي يقدم في تاريخ المسرح المصري من إنتاج مسرح الدولة يشارك في صناعته فنانون من أصحاب القدرات الخاصة الذين يقفون كممثلين على خشبة مسرح الدولة.

وأكد فتوح أحمد أن التجربة استثنائية ويجب دعمها ومساندتها من الجميع.

ومن المقرر أن يشهد حفل افتتاح العرض الكاتب حلمي النمنم وزير الثقافة والفنان خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، وعدد من الوزراء والمعنيين بمشكلات أصحاب القدرات الخاصة.

وقال مخرج العرض شريف فتحي إنه يقدم أوبريت غنائي بمشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة من الصم والبكم والمعاقين ذهنيا وحركيا والمكفوفين وكذلك الأقزام.

وتدور أحداث العرض حول مجموعة من ذوى الاحتياجات الخاصة يقررون التجول بكافة محافظات مصر لرصد مشكلات ذويهم ولكنهم يكتشفون أن الأسوياء يعانون مشكلات مماثلة.

"ورد وياسمين" تأليف وأشعار أيمن النمر، توزيع وألحان إيهاب حمدي، ديكور أحمد عبد العزيز، إخراج شريف فتحي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر