جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

د.عبد العاطى يستقبل وفدا من بنك التعمير الألمانى لبحث التعاون فى مجال الموارد المائية

الثلاثاء 17/مايو/2016 - 02:31 م
تحيا مصر
طباعة
غادة عوني
استقبل الدكتور/ محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والري وفدا من بنك التعمير الألماني ومن السفارة الألمانية بالقاهرة لمناقشة مجالات التعاون المشترك بين الوزارة والجانب الألماني وكذلك مناقشة عدد من المشروعات التي تقوم الوزارة بتنفيذها بدعم من بنك التعمير الألماني والوكالة الألمانية للتعاون الدولي .


أوضح د.عبد العاطى أن الإجتماع تناول عدد من المشروعات التى تقوم الوزارة بتنفيذها أهمها مشروع قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية والتي تعد واحدة من المشروعات الكبرى وكذلك مشروع الإدارة المتكاملة وتطوير الري في مساحة 50 ألف فدان، ومشروع إحلال وتجديد عدد من محطات الري والصرف، كما تم مناقشة عدد من مشروعات التعاون المستقبلية والتي من أهمها المشروع القومي للصرف المغطى .

كما أشار سيادته خلال الاجتماع إلى عدد من المجالات التي تأمل مصر بالمضي قدما في تنفيذها بالمستقبل بالتعاون مع كافة شركاء التنمية وذلك لتعظيم الاستفادة من الموارد المائية المتاحة ؛ أهمها تقنيات تحلية المياه، وإعادة استخدام مياه الصرف الزراعي والصرف الصحي المعالج، واستخدام الطاقة المتجددة في مشروعات الموارد المائية والري، وتنمية قدرات العاملين في قطاع المياه والتي تعد الركيزة الأساسية لكافة جهود التنمية .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر