جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

الزمالك يسعى لحصد نقاط زعيم الثغر

الإثنين 16/مايو/2016 - 11:48 ص
تحيا مصر
طباعة
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة محمد حلمي المدير الفني للفريق، مباراته امام الاتحاد السكندري في السابعة مساء اليوم الاثنين بملعب الإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الفريق مباراة اليوم محتلا المركز الثاني برصيد 54 نقطة وبفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي متصدر البطولة، في حين يحتل الاتحاد السكندري المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة.

ويغيب عن الزمالك طارق حامد لاعب الوسط للإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث في حين يستمر غياب أحمد الشناوي وأيمن حفني وأحمد دويدار لعدم الجاهزية بعد تماثلهم للشفاء من الإصابات المختلفة التي تعرضوا لها في الفترة الماضية وأبعدتهم عن المباريات الأخيرة فضلًا عن أحمد حمودي لأسباب فنية.

وقام الجهاز الفني للفريق الابيض بتجهيز اللاعبين للمباراة بصورة جيدة وعلاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون خلال المباريات الماضية لتلافي تكرارها، ومن جانبه أكد محمد حلمي المدير الفني لفريق الزمالك على صعوبة مباراة الاتحاد السكندري وأضاف أنه لا توجد مباراة سهلة، وكل المباريات المقبلة صعبه، وهو ما أكده للاعبي الفريق الأبيض منذ أول يوم تولى فيه مسئولية تدريب الفريق.

واكد الجهاز الفني للزمالك علي لاعبي الفريق ضرورة التركيز بالملعب، خاصة أن زعيم الثغر يؤدي بصورة جيدة في الدوري ويمتلكون جهاز فني محترم بقيادة مختار مختار المدير الفني لزعيم الثغر.

وفي سياق متصل يسعي زعيم الثغر بقيادة مختار مختار لمواصلة عروضه الجيدة وتحقيق الفوز على الزمالك لتحسين موقفه بجدول المسابقة المحلية، وطالب المدير الفني من لاعبيه بضرورة تقديم عرض جيد في مباراة القلعة البيضاء خاصة وأن الفريق سيستفيد من عامل الأرض.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر