جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

سياسة

مستقبل وطن يهنىء أعضاء حزبه بإطلاق مبادرة الجيش الرابع

الأحد 15/مايو/2016 - 10:42 م
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق
وجه المهندس أشرف رشاد الأمين العام ورئيس الهيئة البرلمانية بحزب مستقبل وطن، بيانًا منذ قليل، لأعضاء الحزب بالمحافظات المختلفة، تضمن توجيه الشكر للجميع علي الجهد المبذول في الفترات الماضية والتي بفضلها تصدر الحزب المشهد السياسي في مصر، وحيث جاء فيه: السادة أعضاء حزب مستقبل-وطن الجميع تابع بكل شغف الانجازات التي يصنعها الحزب في كل الميادين والمجالات المختلفة علي مدار الفترات الماضية وها نحن اليوم نطلق ونبدأ في تنفيذ أكبر مبادرة اقتصادية واجتماعية عرفها التاريخ المصري والتي تحمل عنوان "الجيش الرابع".
وأكد رشاد، أن تلك المبادرة نقدمها هدية للمجتمع المصري ككل وبمشاركة مجموعات من كافة القوي والحركات، مؤكدًا أن علاقة مستقبل وطن انقطعت بشكل كامل عن المبادرة بمجرد اعلانه عنها بشكل رسمي لتكون ملك للشعب المصري بفئاته المختلفة.
وأشار الأمين العام، إلي أن مستقبل وطن سيظل يعمل جاهدًا من أجل رفعة الوطن ومن أي موقع وفي كل حين وأن انقطاع علاقة الحزب بـ "الجيش الرابع" تأتي في اطار توصيل مجموعة من الرسائل القوية والتي تشير إلي أن كل من يريد خدمة الوطن عليه أن يسعي لذلك ولا ينشغل بفكرة تصدر المشهد والنظر للحصول علي أكبر قدر ممكن من الاستفادة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر