جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

رياضة

المدير الفني بالأهلي : لن أرحل مهما كانت الإغراءات

الأحد 15/مايو/2016 - 02:24 م
تحيا مصر
طباعة
أكد الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،أنه لا يفكر في الرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري، مهما تلقى من إغراءات مادية وعروض خارجية، للعودة للتدريب في أوروبا.

وقال إنه ملتزم بتعاقده مع النادي وأنه يشعر بارتياح في العمل داخل منظومة الأهلي التى تتمتع بقدر كبير من الاحترافية والاحترام المتبادل.

وأضاف أنه مستمتع بالعمل في النادي خصوصا وأنه يشعر بكونه أهلاوي مثل الجماهير،مؤكدا أنه لايدرس أية عروض يتلقاها وكيله وأنه سعيد بتجربته في مصر مع أكبر أندية إفريقيا والنادي الأكثر تتويجا بالبطولات في العالم.

وأشار إلى أنه أغلق صفحة مباراة أسوان الأخيرة وبدأ الاستعداد جيدا لمباراة الإنتاج الحربي، لافتا إلى أنها من أهم وأقوى المباريات، خاصة وأن المنافس من الفرق التي تجيد اللعب الجماعي ولديها طموح مشروع في المنافسة على المربع الذهبي. وأوضح أن الإنتاج يمتلك عناصر مميزة ولديه لاعبين يجيدون التحرك بالكرة وبدونها.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر