جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

منوعات

تعرفي على الأسرار التي تخفيها المرأة عن زوجها

الأحد 15/مايو/2016 - 12:46 م
تحيا مصر
طباعة
العوامل الأساسية والمهمة التي تعمل على إنجاح العلاقة الزوجيةـ بيد أنه في بعض الأحيان، يمكن أن يمتلك أحد الزوجين بعض الأسرار التي يحتفظ بها كلُ طرف لنفسه.لذلك،ليس هناك مانع أن تقومي أنت أيضا سيدتي بإخفاء بعض الأسرار عن زوجك ،فبما أن زوجك يحتفظ ببعض الأسرار لنفسه، من الممكن أيضا أن تكوني قد قمت بإخفاء بعض الأسرار عنه. لذا، سنقدم لك في هذا المقال أهم أربعة أسرار تخفيها الزوجات عن أزواجهن حسب الخبراء.

من الأسرار الأربعة التي تخفيها المرأة عن زوجها، عدم الرضا عن حياتها الحميمة، حيث تبقي الزوجة غالبا هذا الأمر سراً خوفاً من إيذاء مشاعر زوجها أو جعله يفقد الثقة. وقد يؤدي ذلك إلى تجنبها الاتصال الحميم بدلاً من مصارحة زوجها،وهنا ،ننصحك عزيزتي بعدم إبقاء هذا الأمر سرا ،حيث يجب عليك أن تكوني قادرة على الحديث عن الحياة الحميمة بكل انفتاح وصدق مع زوجك .


قد تخفي الزوجة كذلك عن زوجها عادات تسوقها ،كميزانية حذاء قامت بشرائه،وحتى تتمكن من منع زوجها من التدقيق في ذلك، قد تبقي الأمر سرا من خلال قيامها بإخفاء الإيصالات أو استخراج بطاقة صراف خاصّة بها لإخفاء الديون.

من الأسرار الأربعة التي تخفيها المرأة عن زوجها، رأي عائلتها به،فعلى سبيل المثال إن كان أشقاؤها لا يستحملون أبدا مزاحه أو يعتقد والداها أن آداب المائدة لديه تحتاج إلى تعديل، فمن الممكن أن تعمل الزوجة على إخفاء هذا الأمر عن زوجها وإبقائه سرا ،وذلك حرصا على حماية مشاعر زوجها وأيضا من أجل تجنب وقوع الفتنة .

وأخيرا ،من الأسرار الأربعة التي تخفيها المرأة عن زوجها، أسرار زواج صديقتها ،فحين تتشاجر صديقة مع زوجها، تنقل إلى صديقاتها جميع التفاصيل. لذلك، من المرجح أن تحتفظ الزوجة بهذا الأمر سرا، فحرصا منها على حماية خصوصيات صديقتها، لن تتردد في إبقاء مشكلتها سراً تُخفيه عن زوجها خوفاً من انكشافه ووصوله إلى زوج الصديقة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر