جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024
ads

منوعات

«واتس آب» تطلق لأول مرة نسخة تجريبية تدعم مكالمات الفيديو

الأحد 15/مايو/2016 - 12:12 م
تحيا مصر
طباعة
أطلقت خدمة التراسل الفوري "واتس آب" نسخة تجريبية من تطبيقها على نظام التشغيل أندرويد، تجلب دعم المكالمات المرئية لأول مرة، وهي ميزة طال انتظارها .
وذكرت قناة (سكاي نيوز) الاخبارية أن الميزة الجديدة لا تزال قيد التجربة إذ يظهر خيار المكالمات المرئية إلى جانب المكالمات الصوتية، ولكنه لا يعمل بعد .
وأشارت القناة إلي أنه يمكن الوصول إلى المكالمات المرئية من خلال النقر على زر الاتصال ضمن المحادثات، ليظهر للمستخدم خياران الأول لإجراء مكالمة صوتية، والآخر لإجراء مكالمة مرئية .
وعند النقر على خيار المكالمات المرئية، تظهر في الوقت الراهن رسالة تقول "تعذر إجراء المكالمة .. المكالمات المرئية غير متاحة حاليا".
يشار إلى أن واتساب، المملوكة لشركة "فيس بوك"، كانت قد اعتمدت أسلوب الطرح تدريجيا مع ميزة المكالمات الصوتية، إذ بدأت تجربتها على أساس الدعوة فقط، ثم أطلقتها لعموم المستخدمين .. ويعتقد أنها قد تنتهج نفس الأسلوب مع المكالمات المرئية .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر