جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

حوادث

ضبط 76 شخصا من جنسيات مختلفة في 4 محاولات هجرة غير شرعية قبالة سواحل كفر الشيخ

السبت 14/مايو/2016 - 06:28 م
تحيا مصر
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالاشتراك مع قوات حرس الحدود بكفر الشيخ، من ضبط 4 محاولات هجرة غير شرعية، قبالة سواحل المحافظة خلال ال 24 ساعة الماضية، قبل سفرهم لدول الاتحاد الأوروبي عن طريق مراكب صيد.
وكانت الأجهزة الأمنية، قد ضبطت المجموعة الأولي وعددها 11 شخصا "جميعهم صوماليين الجنسية "، غرب مدينة برج البرلس، وبسؤالهم، تبين اتفاقهم مع مجهولين للسفر لايطاليا، عن طريق مركب صيد، مقابل مبالغ مالية.
أما المجموعة الثانية وعددها 51 شخصا، من بينهم 32 من أريتريا و14 من السودان و9 مصريين، فتم ضبطهم أيضًا بالقرب من برج البرلس، واقروا بحضورهم للمكان انتظارا لاحد الاشخاص الذي سيقوم باصطحابهم لمركب صيد يقف بالقرب من ساحل مياه البحر المتوسط وتسفيرهم لايطاليا.
كم تم ضبط 7 مصريين، من محافظتي" البحيرة والمنوفية " حينما كانوا يستقلون سيارة بنطاق البرلس، وأقروا باتفاقهم مع مجهولين للسفر لإيطاليا، نظير مبالغ مالية.
أما المجموعة الأخيرة فقد تم ضبط 7 صوماليين أيضًا، شرق مدينة برج البرلس للسفر إلي ايطاليا وتم عمل محاضر بالوقائع وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر