جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

سياسة

المصريين الأحرار يطالب وزراء السياحة والشباب والداخلية بدعم حركة السياحة الداخلية

الجمعة 13/مايو/2016 - 07:50 م
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق
طالب المهندس محمد البيلي، الخبير الاقتصادي، وعضو الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار، وزيري السياحة والشباب والرياضة، بدعم حركة السياحة الداخلية وخاصة مع بدء النشاط الصيفي.
وقال المهندس محمد البيلي، في تصريحات صحفية له اليوم، إن إعلان المجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية التابع للأمم المتحدة محافظة الأقصر عاصمة للسياحة العالمية لعام 2016 واستضافتها في نهاية أكتوبر 2016 ، هو أكبر تصدي لمواجهة الإرهاب الأسود الذي طال مصر في الفترة الماضية وأثر بشكل كبير علي السياحة بمصر.
وأوضح الخبير الاقتصادي، أن مصر تتعرض لأزمة اقتصادية قوية في ظل ضرب الإرهاب لأقوي عناصرها الاقتصادية وهي السياحة المصرية التي كانت توفر العملة الصعبة لمصر، لافتا إلي أن مصر حباها الله بموقع جغرافي متميز ومناطق تتميز بجمال الطبيعة يأتي إليها السائحون من مختلف دول العالم، إضافة أن الأقصر بها ثلث آثار العالم، وتأثرت نتيجة أعمال إرهابية خسيسة من جماعة تريد هدم مصر.
وشدد المهندس محمد البيلي، علي ضرورة استغلال الحكومة المصرية الحدث العظيم واختيار الأقصر عاصمة للسياحة العالمية بتوجيه تعليمات صارمه لوزراء الداخلية والسياحة والشباب والرياضة بضرورة الاستمرار في التصدي لمواجهة الإرهاب والعمل علي تنشيط السياحة الداخلية خاصة أن هناك عدد كبير من المصريين لا يعرفوا آثار بلادهم ولم يزوروا تلك المعالم من قبل.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر