جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

عربي وعالمي

وزير الشباب الكويتي يأمل نجاح مساعي الوفد الشعبي لرفع الايقاف الدولي عن الرياضة ببلادة

الأربعاء 11/مايو/2016 - 05:00 م
تحيا مصر
طباعة
أعرب وزير الاعلام ووزير الدولة لشئون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح عن الامل بنجاح مساعي الوفد الشعبي الرياضي لرفع الايقاف الدولي عن الرياضة الكويتية عبر "ايصال رسالة واضحة بالموقف القانوني لدولة الكويت التي لم تتدخل في عمل كافة الهيئات والاندية الرياضية".

وقال الشيخ سلمان الحمود في تصريحات اليوم الاربعاء عقب جلسة مجلس الامة التكميلية إن الهيئة العامة للرياضة تمتلك رؤية شاملة لتطوير الرياضة الكويتية اذ تعبر عن نظرة مستقبلية لتجاوز اخفاقات الماضي وتنشد المزيد من التقدم والتطور لشباب البلاد الرياضي.
وحول موافقة مجلس الامة على قانون دعم الاندية الرياضية الكويتية سنويا عبر عن التطلعات بعد اقرار هذا القانون الى اشهار عدد من الاندية الرياضية التي سبق وان تقدمت بطلبات اشهار لتغطي كافة محافظات البلاد والاندية التخصصية لاسيما في مجالات "الترويح والترفيه".
واعرب عن الشكر والتقدير لمجلس الامة على اقرار قانون دعم الاندية الرياضية مؤكدا ان موافقة الحكومة على صدور هذا التشريع يدل على انها تضع الرياضة في سلم اولوياتها وحرصها على دعم الشباب الكويتي.
وكان مجلس الامة قد وافق في جلسته التكميلية اليوم على مشروع قانون بشأن دعم الاندية الرياضية اذ نص على تخصيص مبلغ لا يزيد عن 750 الف دينار دعما سنويا للاندية الرياضية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر