جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

عربي وعالمي

رئيسة كوريا الجنوبية: كوريا الشمالية فشلت في إظهار نيتها لتحسين العلاقات معنا

الأربعاء 11/مايو/2016 - 09:46 ص
تحيا مصر
طباعة
صرحت رئيسة كوريا الجنوبية بارك كون هيه بإن كوريا الشمالية لم تبد أي صدق نحو تحسين العلاقات المتوترة معنا، وهو ما يعكس التوترات عبر الحدود بين الجانبين.

ونقلت وكالة انباء /يونهاب/ الكورية الجنوبية -في نبأ بثته اليوم الأربعاء على موقعها الألكتروني- عن بارك قولها" إن كوريا الشمالية تواصل تهديدها باستفزازات وتتجاهل تحذيرات المجتمع الدولي"...وانتقدت زعم كوريا الشمالية بأنها دولة نووية وإعلان خطتها لتعزيز قدراتها النووية، إذ أن سول والمجتمع الدولي لا يعترفان بكوريا الشمالية كقوة نووية.

وكان الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون قد عرض إجراء محادثات عسكرية بين الكوريتين في خطوة واضحة لتخفيف حدة التوتر العسكري في شبه الجزيرة الكورية.. واصفا بلاده كدولة نووية "مسئولة" خلال المؤتمر الأخير لحزب العمال الحاكم، في إشارة واضحة إلى عدم نية للتخلي عن البرامج النووية.
جدير بالذكر أن الكوريتين كانتا قد اتفقتا خلال العام الماضي على خفض التوتر العسكري، إلا أن العلاقات عادت إلى التدهور بعدما أجرت كوريا الشمالية تجربة نووية رابعة وأطلقت صاروخا بعيد المدى في وقت سابق من هذا العام.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر