جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

عربي وعالمي

اشتباكات عنيفة بين الجيش الليبي وتنظيم "داعش"

الثلاثاء 10/مايو/2016 - 09:10 م
تحيا مصر
طباعة
أندلعت اشتباكات عنيفة اليوم الثلاثاء، بين قوات الجيش الليبي والوحدات المساندة له من جانب وتنظيم "داعش" والتشكيلات المسلحة الموالية له من جانب آخر، في محور الشركة التركية غرب المدينة.

وقال مصدر عسكري مساء اليوم، إن مقاتلي تنظيم "داعش" حاولوا التقدم باتجاه مواقع الجيش الليبي المتمركز في منطقة تيكا، تحت قصف مدفعي ثقيل، قادمين من محور الشركة التركية، حيث تصدت لهم القوات واستمرت المعركة التي استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة عدة ساعات، ولم تتوقف إلا بانسحاب التنظيم إلى مواقعه السابقة.

وفي السياق ذاته، أكد نائب مدير المستشفى الميداني بالمحور الغربي لمدينة بنغازي، الدكتور علي السويح السعيطي، مقتل آمر سرية شهداء سلطان التابع للكتيبة "203"، علي السعيطي، جراء الاشتباكات المسلحة ضد تنظيم "داعش".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر