جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

فنزويلا تختار 31 لاعبا لكوبا أمريكا

الثلاثاء 10/مايو/2016 - 01:56 م
تحيا مصر
طباعة
ضم رافايل دوداميل، المدير الفني لمنتخب فنزويلا الأول لكرة القدم، 31 لاعبا في إطار استعداداته لبطولة كوبا أمريكا (المئوية) المقبلة التى تستضيفها الولايات المتحدة الشهر المقبل.

وتتضمن استعدادات المنتخب الفنزويلي، التي تبدأ الإثنين القادم، أربع مباريات ودية تبدأ في 20 مايو الجاري وحتى الأول من يونيو المقبل.

وشهدت قائمة الفريق انضمام لاعبي الوسط توماس رينكون لاعب جنوة الإيطالي وأليخاندرو جيرا لاعب أتلتيكو ناسيونال الكولومبي ورومولو أوتيرو لاعب هواتشيباتو التشيلي.

وانضم - أيضا - لقائمة المنتخب الفنزويلي المهاجمون سالمون روندون من ويست بروميتش الإنجليزي وجوسيف مارتينيز لاعب تورينو الإيطالي واندريس بونسي لاعب سامبدوريا.

ويمر منتخب فنزويلا بمرحلة إحلال وتجديد، بعد اعتزال نجمه الأول خوان أرانجو، وعقب إخفاقه في تحقيق الفوز في أي من مبارياته الست الأولى في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، والتي انتهت بهزيمته في خمس لقاءات والتعادل في مباراة واحدة.

وتلتقي فنزويلا مع منتخبات جامايكا وأوروجواي والمكسيك في دور المجموعات بكوبا أمريكا المئوية، التي تنطلق في الرابع من يونيو المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر