جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

فن

هالة صدقي تنتهي من مشاهد "ونوس" 6 يونيو المقبل

الثلاثاء 10/مايو/2016 - 01:19 م
تحيا مصر
طباعة
تواصل الفنانة هالة صدقي تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل "ونوس"،والذي تخوض به سباق الدراما الرمضانية المقبل،مشيرة إلى أنها ستنتهي من تصوير مشاهد العمل في السادس من يونيو المقبل.

وعبرت هالة صدقي،عن سعادتها بالتعاون مع الفنان يحيي الفخراني وفريق عمل المسلسل بالكامل في إطلالة مختلفة لها،لافتة إلى أن المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي،يناقش العديد من القضايا المهمة في المجتمع،كما يتضمن عددا من المواقف تدور في إطار لايت كوميدي.

وأشارت إلى أنها اعتذرت عن عدم المشاركة في أكثر من عمل فني خلال الفترة الماضية من أجل التركيز في مسلسل "في بيتنا ونوس"،نظرا لصعوبة دورها في العمل،حيث تجسد خلال أحداثه شخصية مركبة تجمع بين القسوة واللين.
وأثنت على الجهد الذي يبذله المخرج شادي الفخراني وفريق عمل المسلسل من أجل تقديم عمل فني متميز في أبهى صوره،لافتة إلى أن قصة العمل تعد جديدة ومختلفة بكل المقاييس.

"ونوس" إخراج شادي الفخراني،تأليف عبد الرحيم كمال في رابع تعاون له مع النجم يحيى الفخراني بعد مسلسلات "الخواجة عبد القادر" و"شيخ العرب همام" و"دهشة"، ومن إنتاج محمد مشيش،وبطولة النجم يحيي الفخراني،الفنانة هالة صدقي،حنان مطاوع،نبيل الحلفاوي،محمد شاهين، سماح السعيد والفنانة الشابة نهى عابدين.

جدير بالذكر أن أخر مشاركات هالة صدقي في الدراما التليفزيونية كانت في مسلسل"حارة اليهود" من تأليف الدكتور مدحت العدل وإخراج محمد العدل، وبطولة الفنانة منة شلبي، إياد نصار، ريهام عبد الغفور، سامي العدل، سيد رجب، أحمد حاتم، ووليد فواز.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر