جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

عربي وعالمي

أنجولا تسعى لاكتساب المعرفة اليابانية في قطاع الثروة السمكية

الثلاثاء 10/مايو/2016 - 12:52 م
تحيا مصر
طباعة
صرحت وزيرة الثروة السمكية الأنجولية، فيكتوريا دي باروس نيتو، في لواندا بأن أنجولا مهتمة بالقدرة التكنولوجية لليابان في مجالات البحث العلمي وتدريب الموظفين، وقد أكدت الوزيرة اهتمام بلادها بالمعرفة اليابانية،خلال اجتماع مع وفد من رجال الأعمال اليابانيين.

وقالت الوزيرة أن أنجولا كدولة لديها العديد من الموارد المائية والبحرية وأن اليابان كدولة آسيوية يمكنها الاستفادة منها من خلال التعاون المتبادل، ووصفت الوزيرة،الاجتماع بعشرين من رجال الأعمال اليابانيين يمثلون شركات مختلفة،بأنه كان ممتازا.

وأضافت الوزيرة الأنجولية إن الاجتماع يهدف للإطلاع على الفرص الاستثمارية التي تقدمها أنجولا، وخاصة في قطاع مصايد الأسماك، وذكرت الوزيرة أنه من بين المجالات التي يمكن لليابان التعاون فيها مع أنجولا، مجالات إنتاج الأسماك وتجهيزها، وتصنيع وبناء مصنع شباك الصيد.

وتابعت الوزيرة - التى أعلنت بيانات إحصائية لوزارة الثروة السمكية في عام 2015 عند 496 ألف طن - أن القطاع يواصل الاستثمار في زيادة الإنتاج السمكي مع التأكيد على تربية الأحياء المائية، وقد بلغ نشاط تصنيع وتعبئة الأسماك 57 ألف طن، في حين بلغت صناعة الملح 42ألف طن.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر