جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

فن

"قصي خولي" يعلن دعمه لـ"رين الميلع" ببرنامج الملكة

الإثنين 09/مايو/2016 - 05:07 م
تحيا مصر
طباعة
أعلن النجم العربي السوري قصي خولي، ومن خلال فيديو سلفي عن دعمه للمشاركة رين الميلع في برنامج "الملكة" الذي تقدمه سفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين، والذي إنطلق في بث عربي مشترك على أكثر من 50 قناة عربية تغطي الوطن العربي.

حيث كانت رين الميلع إعلامية سورية نشيط،ة تخرجت من كلية الهندسة الزراعية وتشغل عدة مناصب، حاصلة على شهادة غينيس للأرقام القياسية عبر تقديم أطول برنامج تلفزيوني حوراي مباشر لمدة 70 ساعة عبر إحدى القنوات الفضائية، و حصلت رين الميلع على تأشيرة دخول للبرنامج عن مبادرتها الإجتماعية، التي أطلقت عليها إسم مبادرة "أكشن" لتنمية المهارات المهنية، وفي فقرة تحدي استعرضت رين مبادرتها بعزيمة وقوة وبطريقتها وأمام الناس، حيث دخلت أحد أشهر مقاهي دمشق أمام جمع من الأصدقاء ورواد المقهى من العامة، وأعلنت عن مشروعها للجمهور، وقد إستمعوا لها بكل شغف متفاعلين مع فكرة المبادرة وأهدافها فأبدوا إعجابهم بالمبادرة وأعلنوا دعمهم لها ولمبادرتها في برنامج "الملكة".

وقد ذكر النجم قصي خولي، ومن خلال الفيديو الذي قام بتسجيله (انا داعم لمشروع السورية رين الميلع ببرنامج الملكة.. مشروع أكشن لتنمية المهارات المهنية.. إن شاء الله بالتوفيق رين.. العز سوري والعرش سوري.. أنا قصي خولي).

ومن المقرر، أن يكمل هذا البرنامج حلقاته على مدار 21 أسبوع ينتهي بتتويج إحدى المشاركات بلقب ملكة المسؤولية الإجتماعية، وقد أثار هذا البرنامج جدلاً واسعاً حول خلط المتلقي بين برنامج "الملكة"، الذي تعمل عليه حملة المرأة العربية التابعة للإتحاد العام للمنتجين العرب والذي يهدف إلى خدمة المسؤولية الإجتماعية، وبين برنامج "the Queen" الخاص بالفنانة أحلام والذي أوقف بعد عرض أول حلقة من حلقاته.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر