جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

الاخبار

نائب بالاسكندرية:البرلمان يناقش مقتل المصريين بالخارج وأزمة ريجيني

الإثنين 09/مايو/2016 - 11:24 ص
تحيا مصر
طباعة
قال النائب أحمد خليل خير الله، عضو مجلس النواب عن محافظة الاسكندرية ، إن لجنة الشئون الخارجية مدرج على جدولها كل القضايا الشائكة الخاصة بقتل بعض المصريين فى الخارج، ومتابعة آخر تطورات قضية الباحث الإيطالى جوليو ريجيني.

وأضاف القيادى بحزب النور أن القضية السورية والقصف المستمر لمدينة حلب تستحوذ على النصيب الأكبر من النقاشات.

يأتى هذا فى الوقت الذى أعلن فيه حزب النور بالإسكندرية عن أن ما يتعرض له أشقاؤنا السوريون بمدينة حلب من عدوان وحشى من قبل قوات نظام بشار الأسد الإجرامى، استهدف المدنيين والنساء والأطفال بلا رحمة ولا إنسانية عمل وحشى وجريمة حرب جديدة تضاف إلى سجل جرائم الحرب التى يرتكبها النظام السورى.

وأضاف أن الأسد بدعم مباشر من إيران وحزب الله يهدف لقمع المقاومة السورية وإبادة وتهجير أهل السنة لتغيير التركيبة السكانية بشكل يخدم نظام بشار، ويمهد لسيطرة إيرانية كاملة على سوريا ويحدث هذا فى ظل صمت عربى وإسلامى وعالمى.

وحمل حزب النور، مجلس الأمن وجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامى مسئولية حماية المدنيين الأبرياء من بطش نظام بشار الأسد وأعوانه وحلفائه وكذلك كل المنظمات المعنية بحقوق الإنسان.

وطالب الحكام والزعماء العرب والمسلمين بتحمل مسئوليتهم أمام الله أولا ثم أمام شعوبهم وأمام التاريخ أن يتحركوا بكل ما لديهم من وسائل وطرق وأن يتدخلوا لوقف هذه المجازر.



إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر